عارف يعنى إيه لازم ترحل.. يا مرسى؟/ مجدي نجيب وهبة


** لإنك أكبر رئيس دولة كذاب فى العالم .. بل وأسوأ رئيس دولة يمكن أن يحتسب على رؤساء العالم .. حتى العالم النامى ..
** لإنك جبلة .. جلدك تخين .. ومخك تخين .. وزبالة .. وعار على أنك تكون رئيسا لمصر !!..
** لأنك دمرت هذا الوطن أيها الحقير .. وقدمت أسوأ صورة للمصريين ولمصر أمام كل دول العالم .. وجعلت مصر أضحوكة أمام كل العالم ، وملطشة للى يسوى واللى مايسواش !!..
** لأنك لست رجل دولة .. بل إنتم زعيم عصابة ومعندكش دم .. وبارد .. وتنح .. وهذا ما أكدناه فى كل مقالاتنا السابقة .. وهذا ما يفسر العفو الرئاسى عن كل الإرهابيين والمجرمين والقوادين .. فهؤلاء هم ميليشياتك وأبناء عشيرتك وأهلك ..
** لأنك أول رئيس مصرى يتخابر مع دولة أجنبية لإسقاط مصر .. وسمحت لكل العصابات والمافيا والإرهاب أن يتسللوا داخل الوطن .. فكيف يأمن وطن وأبناءه فى ظل حكم رئيس خائن وجاسوس ؟!!..
** لأن 90 مليون مصرى لم ينتخبوك .. وأنت تعلم ذلك جيدا .. وتعلم أيضا أنه تم تزوير العملية الإنتخابية ويجب محاكمة كل من تواطئ معك فى وصولك لكرسى الحكم ، مهما كان مركزه ، ومهما كان وضعه .. بل يجب أن يمنع كل من شارك فى وصولك للحكم أو تشوب حوله أى شبهة ، من مغادرة البلاد !!..
** لأنك خبيث ومخادع وذئب لا يمكن أن يثق فيك أحد .. ووجهك قبيح .. وصوتك أقبح من وجهك .. وفمك لا يعرف إلا القاذورات التى تخرج من جوفك ...
** لأنك دمرت كل شئ فى مصر ، تنفيذا لتعليمات أسيادك فى أمريكا وإسرائيل لإسقاط مصر ، وتجويع شعبها .. أغلقت أبواب السياحة ، فجلس الشباب على المقاهى وأمام النواصى .. أغلقت أبواب الإستثمار ، فأغلقت المصانع والتجارة ، وسقطت البورصة .. وهرب رؤساء الأموال ، وأصبحنا على الحديدة ..
** أطلقت الإرهابيين فى ربوع مصر .. فأصبحت مصر دولة بلا أمن ولا أمان .. وتصنف عالما بأنها دولة تأوى الإرهاب .. وهذا ما أصدرته بعض الدول الأجنبية والأوربية التى حرضت على وصول على هذا التنظيم للحكم .. الكارثة أنك تكذب وتكذب وتكذب .. وأنت تهيس وسط عشيرتك وتعلن أن هناك فرص عمل ، وأن السياحة زادت بمعدل مليون سائح سنويا .. وهم يصفقون لك بإعتبارك الملهم لجماعتك وأطفال عشيرتك ..
** لأنك رئيس رمة وجبلة .. ليس لديك أى إحساس أو دم !!!..
** لأنك رئيس فاشل أنت وجماعتك ، وتملكون قدرك على الكذب تفوق قدرة كل كذابين العالم .. أصواتكم تشبه نعيق البوم والغربان ، وأنفاسكم تشبه فحيح الأفاعى ..
** لأنك مغيب عقليا .. فاقدا للوعى والإحساس .. مبرمج على أساليب النصب والإحتيال .. وإستخدام عبارات ترددها كالبغبغان أنت وجماعتك بعد أن أتتكم التعليمات من أمريكا .. ولا تعلم معناها مثل الديمقراطية .. الصندوق .. الشعب ، وذلك رغم أنكم أيها الكذابون والأفاقون لا تؤمنون بالديمقراطية ولا بالوطن ولا بالمواطنة ولا بالحريات ولا بالحدود .. فكل شئ مباح لديكم إلا فكر الجماعة .. فأنتم أيها الكذابون والأفاقون تجيدون فن التزوير فى محاولة لإستخدام الصندوق رغم أنه لا يوجد صندوق .. بل هو شكل وهمى تستخدمونه فى التزوير الفج والممارسة الفاجرة فى تزوير إرادة الشعب .. وأنتم تعلمون أيها النصابون أنكم تجيدون فن التزوير فى لعبة الصندوق !!...
** بالأمس .. خرجت علينا أيها الكذاب من خلال المتحدث الرسمى بإسم الرئاسة ، ومن خلال ما أدليت به لجريدة الجارديان البريطانية ، لتقول أن المتظاهرين كانوا قلة .. وأن الإعلام ضخم هذه الأعداد .. والحقيقة أيها الكذاب أن مصر خرجت بأكملها تطالبك بالرحيل .. فلم يعد وجهك مقبولا شكلا وموضوعا لأن تكون رئيسا لمصر !!..
** خرجت علينا أيها الكذاب لتتهم المتظاهرين والحشود الكبيرة التى خرجت بالأمس بأنهم فلول النظام السابق ، ووصفتهم بالبلطجية .. والحقيقة أن البلطجة والإرهاب هو أنتم .. وهى صفة ومبادئ جماعتك المتمرنة على أعمال الإرهاب والعنف .. فجرائمكم ثابتة ومسجلة ومعروفة منذ نشأتكم .. فبأى فجور تتحدث عن الأخرين الذين هم ضحاياكم وتصفهم بالبلطجية ؟!!..
** خرجت علينا أيها الكذاب وأنت فى قمة البرود ، وتدعو المعارضة للحوار .. أى حوار تتحدث عنه مع المعارضة .. فلم تكن هناك أى أحزاب معارضة أيها الأفاق .. بل الشعب هو الذى قرر أن ترحل .. خرج أكثر من عشرين مليون مواطن مصرى .. ليس لهم أى علاقة بالأحزاب السياسية ، وأعلنوا قرارهم أن ترحل .. وطالب البعض أن يتم القبض عليك حتى يتم محاكمتك أنت وجماعتك على هذه الجرائم .. هذا الشعب الذى خرج ومن أطلقت عليه أيها الأفاق ومن أطلق عليه أخرين أنه حزب الكنبة الذى ظل صامتا ، وهو يرى مصر تباع وتشترى فى سوق الدعارة والنخاسة !!.. وإنفجر ولبى النداء متفقا على يوم 30 يونيو أن يكون حدا فاصلا لرحيل كل من تطاول على هذا الوطن .. فلا صوت يعلو فوق صوت هذا الشعب المصرى العظيم !!..
** خرجت علينا بالأمس وأنت تحاول أن تلصق الفشل الذريع الذى أسقطت فيه مصر ، وتزعم أنك لا تعلم شئ عن الإعلان الدستورى .. وأنك لم تضع مواد الدستور الذى تم سلقه وطبخه فى 24 ساعة ، وأنك فوجئت به .. فهل فوجئت بالقوانين التى وضعتها أنت أيها الكذاب ومعك الأهل والعشيرة .. هل لا تعلم شئ عن منصب النائب العام الذى تدافع عنه حتى الأن ، لانه يفصل لك البلاغات بالقبض على الخصوم .. هل لا تعلم شئ عن تحريضك على محاصرة المحاكم لمنع قضاتها من أداء عملهم .. من الذى هدد القضاء وسخر من الأحكام الصادرة .. وإتهم قضاة شرفاء بالمشاركة فى تزوير الإنتخابات البرلمانية 2005 .. ألم تكن جماعتك هى من حاولت تخريب الإنتخابات البرلمانية فى 2005 .. ألم تكن جماعتك هى من هددت الدوائر وأطلقت النار على الناخبين .. هل تريد أن تطمس الحقيقة أيها الكذاب المخادع وتضلل هذا الشعب بإعتبار أنهم تناسوا ما فعلتموه فى 2005  .. هل لا تعلم شئ عن تهديدك وتحريضك على الكنيسة والأقباط وعن محاصرة الإعلام وعن تهديدات للإعلاميين وللشعب المصرى ..
** خرجت علينا بالأمس أيها الكذاب لتعلن بمنتهى الكذب والفجور .. وتقول "أنا أو الفوضى" .. وتناسيت أيها الكذاب أنك أنت هى الفوضى بعينها .. أنت الذى دمرت هذا الوطن .. أنت الذى إستخدمت كل أساليب البلطجة لقهر المعارضين وقهر هذا الشعب .. أنت الذى قسمت الوطن ، وشقيت الصف ، وأشعلت كل فتيل الأزمات الطائفية والحروب الطائفية ..
** خرجت علينا بالأمس أيها الكذاب وأنت تؤكد أن الجيش لن يتدخل لأنه مشغول بشئونه الخارجية .. وهذا ما حاولت أيها الإرهابى أن تورط الجيش فيه ، عندما أعلنت الجهاد ضد الجيش السورى والحكومة السورية ، وقلت نصا "لبيك لبيك ياسوريا .. نحن مع الجيش الحر السورى جيشا وشعبا" ..
** حاولت أن تورط الجيش فى إعلان الحرب ضد الشعب الأثيوبى دفاعا عن ملف المياة .. حاولت توريط الجيش المصرى فى حرب ضد الميليشيات والجماعات الإرهابية فى سيناء .. وذلك من خلال تحريضك لهذه الجماعات فى قتل الضباط والجنود وخطف الجنود والإعتداء على أقسام الشرطة فى رفح والعريش .. فهل يمكن أن يعتبرك الشعب المصرى رئيسا للدولة ؟ ..
** لقد خرج الشعب بأكمله ليقول لك "إرحل .. إرحل" .. بل أنت وجماعتك وأبناء عشيرتك .. فقد تلوث الوطن بأنفاسكم وأفكاركم ..
** فى النهاية .. عليك أن ترحل .. فالشعب هو صاحب القرار .. وليس أى شخص أخر .. وأعضاء حركة تمرد يقدم لها الشعب المصرى كل حب وإعتزاز .. فكانوا جنودا داخل هذا الوطن .. كما أعلن الشعب بالأمس عن رفضه للمزايدة من أى حزب للحديث بإسمه .. فلن يسمح من الأن أن يعتلى السيد البدوى أو أى سياسى لإصدار بيان بإسم شعب مصر أيا كان هذا البيان ..
** أوكل الشعب المصرى ، الجيش المصرى ، ومعه بعض الشرفاء السياسيين من ابناء هذا الوطن إدارة هذه المرحلة الإنتقالية حتى تستقر الأمور داخل مصر ، ويعلن عن وضع دستور يليق بمصر ، وسيشارك أيضا الشعب المصرى فيه .. وسيعلن أيضا عى إنتخاب رئيس مصرى حر شريف ، لا ينتمى لأى حزب .. بل ينتمى إلى مصر الحرة .. مصر القوية بأبناءها وشعبها وجيشها وشرطتها وقضاءها .. وكل مؤسساتها ..
** والمطلوب من الشعب أن يمنع هذا المجنون ، الرئيس الغير شرعى لهذه البلاد .. من دخول أى قصر من القصور .. وعلى الشعب مطاردته حيثما كان .. فهذا ثمن تدفعه مصر للتكفير عن عاصرى الليمون الذين إنتخبوه ؟!!.
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين
 

CONVERSATION

0 comments: