نانسي عجرم: التمثيل يحتاج للتفرغ وأرى طفولتي بعيون بناتي

القاهرة، مصر(CNN)--

أعلنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن نيتها إطلاق موقع إلكتروني لإستقبال المواهب الجديدة من المؤلفين والملحنين، ومنحهم فرصة الظهور والإنتشار.
وقالت الفنانة الشابة نانسي عجرم في مقابلة مع موقع CNN بالعربية، إنها لا تفكر في خوض تجربة التمثيل لأنه يحتاج للتفرغ، إضافة إلى إنشغالها في هذه الفترة بأعمال وإعلانات جديدة تمنعها من التفكير في التمثيل.
وفيما يلي نص الحوار:
- ماذا سيضيف لك اشتراكك في مسابقة اكتشاف المواهب الجديدة؟
سبب إشتراكي في هذه البرامج هو رغبتي في خوض تجربة جديدة، والسماع لأصوات شباب واعد والتواصل مع الجمهور بشكل مباشر، فهي بمثابة خبرات تضاف للفنان.
- وما هي شروطك للصوت الجيد؟
الصوت الجيد لا شروط له، فأنت تسمع صوت لا يوجد به نشاز، فتشعر أنه دخل قلبك.
-  هل العمل مع أحلام سهل؟
سبق وأن إلتقينا في الموسم الأول من البرنامج أثناء وجودي كضيفة عليه، وبعد الحلقة تناولنا العشاء في منزلي، بعد أن سبق ودعتي للعشاء في مطعم صيني قبل ذلك.. علاقتي مع أحلام طيبة ولا تشوبها أي خلل، فأنا سعيدة ويشرفني أن أكون عضوا رابعا في لجنة تحكيم البرنامج، ومن المؤكد أنه سيكون بيننا تعاون في إختيار الأصوات الأفضل.
- لماذا ترفضين التمثيل حتى الأن؟
أنا مطربة وأم وعضو في لجنة تحكيم، والتمثيل يحتاج للتفرغ. فأين الوقت لذلك؟
- أين حفلاتك القادمة؟
في هذه الفترة حفلاتي تقتصر على الزفاف، كوني منشغلة بتصوير أكثر من إعلان، وقبل أسابيع إنتهيت من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية منفردة.
- ما تعليقك على أعمال القرصنة في المجال الغنائي؟
كما تعلم فأنا ووالدي ومدير أعمالي جيجي لامارا نملك شركة، وأعمال القرصنة أصبحت منتشرة بشكل كبير في السنوات الماضية ولا يمكن إيقافها. ولكن الفنان الحقيقي ينتظره جمهوره في ألبوماته الجديدة بفارغ الصبر حتى يشتري النسخة الأصلية من الأسواق، لذلك أنا لا أعتقد أن أعمالي تتأثر بالقرصنة.
- ماذا أضافت الأمومة لنانسي؟ وماذا أخذت منها؟
حياتي كلها أصبحت جميلة في وجود ميلا وإيللا، وأحلامي كلها تحولت إليهما وإلى أسرتي.. أصبحت أحلم وأتمنى السعادة والحياة الجميلة لابنتاي، وأعترف أنني دائمة الشعور بالقلق من المستقبل، وهو ذات الشعور الذي كان ينتابني منذ صغري، واليوم تزايد هذا الشعور.
- ألا يشعر زوجك بالغيرة من معجبينك؟
على الإطلاق.. فزوجي متفهم كثيرا لطبيعة عملي، وأحيانا هو من يلتقط الصور للمعجبين معي حينما نكون خارج المنزل.
- هل أنت مطربة أطفال حاليا؟
لا أستطيع أن أنكر بأن أغنيات الأطفال التي قدمتها أحبها الكبار قبل الصغار، منذ أن نجحت أغنية " آخاصمك آه " والصغار بدأوا يحفظون أغنياتي المنتجة للكبار، هذا كان قبل تسجيلي الألبوم الخاص بالاطفال.. وبالتأكيد وجود أبنتي ميلا وإيلّلا في حياتي شجاعني على خوض هذه التجربة للمرة الثانية.
- هل عاشت نانسي عجرم طفولتها وهي كبيرة؟
مجرد رؤيتي لأبنتي ميلا وإيلّلا، أرى طفولتي في عيونهم.
- هل تحبي أن تكون بناتك فنانات؟
لا مانع لدي من ذلك، ولكن ليس في عمر مبكر من عمرهن.. أريدهن أن يتمتعن بطفولتهن بجميع مراحلها، ولا يتحملن مسؤولية أكبر منهن، كما فعلت في صغري.
- البعض يتقيد بدار أزياء معينة. فهل أنت كذلك؟
أنا معروفة بعدم تقيدي بماركة معينة أو زي معين، ولكن في نفس الوقت أنتقي البساطة في أزيائي.
- ماذا عن عملك القادم؟
سوف يتم بث فيديو كليب جديد برعاية إحدى شركات المجوهرات الشهيرة، لأغنية منفردة سوف أطلقها قريبا، لونها لبناني بعنوان "بدك تمشي فيك"، من كلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.
- البعض يفضل أن يكون لديه تنوع في المؤلفين فيستقبل مواهبهم عبر الإنترنت، مثل عمرو دياب وتامر حسني .. فهل تبحثين عن دم جديد مثلهم؟
الكلمة الحساسة واللحن الحساس يشداني حين سماعي لأي أغنية.. موضوع الأغنية مهم جدا بالنسبة لي، ولا مانع من البحث عن مؤلفين جدد. وقريبا سأفكر في عمل موقع لإستقبال هذه المواهب.
- هل تشاهدين أفلام هيفاء وهبي ونيكول سابا وسيرين عبد النور؟
الحقيقة لم أشاهد أفلامهن لأقول رأي محدد.. والجمهور في النهاية هو من يحدد، لأنه يدفع التذاكر ليشاهد أفلامهن، والإيرادات وأراء النقاد هي الفيصل.

CONVERSATION

0 comments: